Looking For Anything Specific?

علاء حسانين نائب الجن : عاجل.. القبض على علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت» لتزعمه ... : أعلنت وزارة الداخلية اليوم القاء القبض على علاء حسانين والمعروف باسم نائب الجن والعفاريت، وذلك لتزعمه تشكيل عصابة للتنقيب عن الاثار وبيع تاريخ مصر وحضارتها.

علاء حسانين نائب الجن : عاجل.. القبض على علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت» لتزعمه ... : أعلنت وزارة الداخلية اليوم القاء القبض على علاء حسانين والمعروف باسم نائب الجن والعفاريت، وذلك لتزعمه تشكيل عصابة للتنقيب عن الاثار وبيع تاريخ مصر وحضارتها.. 100 ألف جنيه كفالة دفعها نائب الجن والعفاريت علاء حسانين لإخلاء سبيله على ذمة القضية المتهم فيها بالنصب والاحتيال على رجل أعمال والحصول على مبالغ مالية ضخمة منه. أعلنت السلطات المصرية، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. وألقت قوات الأمن على حسانين، لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيا تسخيره للجن. جدير بالذكر أن حسانين يعتبر من أكثر النواب جدلاً في الرأي العام، حيث اشتهر بعلاج حالات المس والجن. جاء ذلك في تقرير نشره التلفزيون المصري الرسمي، أمس الخميس.

إلقاء القبض في مصر على نائب سابق في البرلمان كان يلقب بـنائب الجن. أعلنت السلطات المصرية، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. وألقت قوات الأمن على حسانين، لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيا تسخيره للجن. وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين (أكثر من 200 قطعة). حبس علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت».

شاهد بالفيديو لحظة القبض على «نائب الجن والعفاريت» علاء ...
شاهد بالفيديو لحظة القبض على «نائب الجن والعفاريت» علاء ... from www.light-dark.net
حبس علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت». حصل موقع صحيفة الدستور على صورة البرلماني السابق، في عهد الجماعة الإرهابية، علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، بعد القبض عليه لتزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن. المعالج الروحانى علاء حسانين يكشف طريقة كيف تحصن نفسك ضد الجن. أعلن الأمن المصري القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلاً عصابياً للتنقيب عن الآثار وتهريبها. علاء حسانين الذي تم ضبطه بـ201 قطعة آثار، هو عضو مجلس النواب السابق لدورتين عن مركز ديرمواس، في جنوب محافظة المنيا، وهو مرشح حالي لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة السادسة «المؤجلة» بنفس المركز، حيث تسبب في تأجيل الانتخابات الأخيرة بالدائرة. أول قرار من النيابة ضد علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في قضية الآثار. 3 مفاجآت في قضية الآثار لـ نائب الجن علاء حسانين. وألقت قوات الأمن على حسانين، لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيا تسخيره للجن.

100 ألف جنيه كفالة دفعها نائب الجن والعفاريت علاء حسانين لإخلاء سبيله على ذمة القضية المتهم فيها بالنصب والاحتيال على رجل أعمال والحصول على مبالغ مالية ضخمة منه.

نشرت وزارة الداخلية المصرية فيديو للحظة القبض على البرلماني السابق المثير للجدل علاء حسانين المشهور بـنائب الجن والعفاريت. جاء ذلك في تقرير نشره التلفزيون المصري الرسمي، أمس الخميس. وقررت جهات التحقيق حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عهد الإخوان بتهمة سرقة الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن عثرت أجهزة الأمن على 201 قطعة أثرية بحوزة المتهم وآخرين، داخل إحدى المنازل، منها 26 تمثال مختلفة الأطوال. 3 مفاجآت في قضية الآثار لـ نائب الجن علاء حسانين. قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ ltc tv. وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، قررت إدراج اسم المرشح علاء محمد حسانين بالقائمة النهائية للمرشحين عن الدائرة السادسة ومقرها. القبض على النائب علاء حسانين لتزعمه عصابة للتنقيب عن الآثار. حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت 4 أيام بتهمة النصب علي رجل الأعمال حسن راتب شاهد التفاصيل الكاملة : أول قرار من النيابة ضد علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في قضية الآثار. المعالج الروحانى علاء حسانين يكشف طريقة كيف تحصن نفسك ضد الجن. لم يقف الأمر عند هذا الحد فحسب، فالصندوق الأسود. علاء حسانين الذي تم ضبطه بـ201 قطعة آثار، هو عضو مجلس النواب السابق لدورتين عن مركز ديرمواس، في جنوب محافظة المنيا، وهو مرشح حالي لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة السادسة «المؤجلة» بنفس المركز، حيث تسبب في تأجيل الانتخابات الأخيرة بالدائرة. أعلنت السلطات المصرية، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن.

المعالج الروحانى علاء حسانين يكشف طريقة كيف تحصن نفسك ضد الجن. وألقت قوات الأمن على حسانين، لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيا تسخيره للجن. أعلنت وزارة الداخلية اليوم القاء القبض على علاء حسانين والمعروف باسم نائب الجن والعفاريت، وذلك لتزعمه تشكيل عصابة للتنقيب عن الاثار وبيع تاريخ مصر وحضارتها. قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ ltc tv. سقط نائب (الجن والعفاريت) صديق السفير الإماراتي بعد أن هرب آلاف القطع الأثرية إلى أبوظبي (فيديو).

ليلة سقوط نائب الجن والعفاريت.. الداخلية تضبط 201 قطعة ...
ليلة سقوط نائب الجن والعفاريت.. الداخلية تضبط 201 قطعة ... from www.masralyoum.net
سقط نائب (الجن والعفاريت) صديق السفير الإماراتي بعد أن هرب آلاف القطع الأثرية إلى أبوظبي (فيديو). وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، قررت إدراج اسم المرشح علاء محمد حسانين بالقائمة النهائية للمرشحين عن الدائرة السادسة ومقرها. حبس علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت». أعلنت السلطات المصرية، الخميس، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا. وسلم نائب الجن والعفاريت للشرطة التسجيلات لـ4 مكالمات تم خلالها التفاوض على قيمة المبلغ وموعد ومكان اللقاء، حيث تضمن أن يخبر رجل الأعمال وزميله البرلماني السابق بالمنيا الفخراني بتسليم المبلغ داخل شقة علاء حسانين، بمدينة الشيخ زايد بـ6 أكتوبر. القبض على علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار. وكان علاء حسانين قد تم استبعاده من انتخابات مجلس النواب الماضية فقدم طعنا أمام المحكمة وتم قبوله وإدراج اسمه في كشوف وكانت قررت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، إدراج اسم المرشح علاء محمد حسانين. أول قرار من النيابة ضد علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في قضية الآثار.

المعالج الروحانى علاء حسانين يكشف طريقة كيف تحصن نفسك ضد الجن.

نشرت وزارة الداخلية المصرية فيديو للحظة القبض على البرلماني السابق المثير للجدل علاء حسانين المشهور بـنائب الجن والعفاريت. قررت جهات التحقيق حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عهد الإخوان بتهمة سرقة الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن عثرت أجهزة الأمن على 201 قطعة أثرية بحوزة المتهم وآخرين، داخل إحدى المنازل، منها 26 تمثال مختلفة الأطوال. حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت 4 أيام بتهمة النصب علي رجل الأعمال حسن راتب شاهد التفاصيل الكاملة : ريهام سعيد الحديث عن الجن والعفاريت سبب لي مشاكل. وعرف النائب علاء حسانين، الذي كان عضوا في مجلس الشعب في عهد الرئيس السابق حسني مبارك، بـ نائب الجن والعفاريت بعد تصريحات إعلامية له ادعى فيها اتصاله بـقوى خارقة للطبيعة. منذ ساعتين و 49 دقيقة. وسلم نائب الجن والعفاريت للشرطة التسجيلات لـ4 مكالمات تم خلالها التفاوض على قيمة المبلغ وموعد ومكان اللقاء، حيث تضمن أن يخبر رجل الأعمال وزميله البرلماني السابق بالمنيا الفخراني بتسليم المبلغ داخل شقة علاء حسانين، بمدينة الشيخ زايد بـ6 أكتوبر. جدير بالذكر أن حسانين يعتبر من أكثر النواب جدلاً في الرأي العام، حيث اشتهر بعلاج حالات المس والجن. أعلن الأمن المصري القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلاً عصابياً للتنقيب عن الآثار وتهريبها. ريهام سعيد لن أقترب من الجن والعفاريت مرة أخرى. مصر تعتقل نائب الجن والعفاريت متلبسا بتهريب الآثار. وقررت جهات التحقيق حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عهد الإخوان بتهمة سرقة الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن عثرت أجهزة الأمن على 201 قطعة أثرية بحوزة المتهم وآخرين، داخل إحدى المنازل، منها 26 تمثال مختلفة الأطوال. القبض على النائب علاء حسانين لتزعمه عصابة للتنقيب عن الآثار.

وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين (أكثر من 200 قطعة). إلقاء القبض في مصر على نائب سابق في البرلمان كان يلقب بـنائب الجن. جاء ذلك في تقرير نشره التلفزيون المصري الرسمي، أمس الخميس. منذ ساعتين و 49 دقيقة. حصل موقع صحيفة الدستور على صورة البرلماني السابق، في عهد الجماعة الإرهابية، علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، بعد القبض عليه لتزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن.

أنباء عن القبض على علاء حسانين «نائب الجن» بتهمة التنقيب ...
أنباء عن القبض على علاء حسانين «نائب الجن» بتهمة التنقيب ... from www.mobtada.com
مصر تعتقل نائب الجن والعفاريت متلبسا بتهريب الآثار. أعلن الأمن المصري القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلاً عصابياً للتنقيب عن الآثار وتهريبها. لحظة القبض على «نائب الجن والعفاريت» علاء حسانين في «نهب ثروات البلاد». وألقت قوات الأمن على حسانين، لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيا تسخيره للجن. قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ ltc tv. وكان علاء حسانين قد تم استبعاده من انتخابات مجلس النواب الماضية فقدم طعنا أمام المحكمة وتم قبوله وإدراج اسمه في كشوف وكانت قررت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، إدراج اسم المرشح علاء محمد حسانين. .على علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان، لتزعمه تشكيلًا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها ألقت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، القبض على البرلماني السابق علاء حسانين، والمعروف بنائب الجن والعفاريت، وذلك لاتهامه. أعلنت السلطات المصرية، الخميس، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا.

حبس علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت».

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، قررت إدراج اسم المرشح علاء محمد حسانين بالقائمة النهائية للمرشحين عن الدائرة السادسة ومقرها. 3 مفاجآت في قضية الآثار لـ نائب الجن علاء حسانين. تمكنت وزارة الداخلية من القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه التشكيل العصابى للبحث والتنقيب عن الآثار، وتمكن رجال الأمن، من ضبط عدد 201 قطعة أثرية مع. أعلنت وزارة الداخلية اليوم القاء القبض على علاء حسانين والمعروف باسم نائب الجن والعفاريت، وذلك لتزعمه تشكيل عصابة للتنقيب عن الاثار وبيع تاريخ مصر وحضارتها. أعلنت السلطات المصرية، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. قضايا سابقة اتهم فيها نائب الجن. ولقد اتهم علاء حسانين يفي قضية نصب عبر توقيع شيكات بدون رصيد في عام 2003، وحتى الآن لم يستدل على نتيجة التحقيقات في القضية، والتي حملت رقم 12427 لسنة 2003. 100 ألف جنيه كفالة دفعها نائب الجن والعفاريت علاء حسانين لإخلاء سبيله على ذمة القضية المتهم فيها بالنصب والاحتيال على رجل أعمال والحصول على مبالغ مالية ضخمة منه. علاء حسانين الذي تم ضبطه بـ201 قطعة آثار، هو عضو مجلس النواب السابق لدورتين عن مركز ديرمواس، في جنوب محافظة المنيا، وهو مرشح حالي لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة السادسة «المؤجلة» بنفس المركز، حيث تسبب في تأجيل الانتخابات الأخيرة بالدائرة. جدير بالذكر أن حسانين يعتبر من أكثر النواب جدلاً في الرأي العام، حيث اشتهر بعلاج حالات المس والجن. حبس علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت». وألقت قوات الأمن على حسانين، لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيا تسخيره للجن. ريهام سعيد الحديث عن الجن والعفاريت سبب لي مشاكل.

إلقاء القبض في مصر على نائب سابق في البرلمان كان يلقب بـنائب الجن علاء حسانين. ريهام سعيد الحديث عن الجن والعفاريت سبب لي مشاكل.

Posting Komentar

0 Komentar